الأربعاء، 1 يونيو 2011

مجلس الوزراء ومجلس النواب والـــ((15000)) لطيمة !!!!!!!؟؟

عندما يقرأ أو يسمع أحد الاخوة العرب أن مجلس الوزراء العراقي ومجلس النواب ايضا ًوافقا على منح كل فرد عراقي 15000 الف دينار عراقي ؟؟وهو يعلم مايعلم عن نفطية العراق وبذخه في دول الخارج على المتسكعين ممن ينهبون من الداخل ويصرفونها في الخارج ....يتصور ان الدولة العراقية منحت العراقي مبلغاً يعيشه دهراً طويلاًبـ(أملة)كما يقول الاخوة المصريون ..

وهو لا يعلم ان هذا المبلغ يساوي 7 دولار امريكي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساروي لكم احدى حوادث ال 15 الف دينار او 7 دولار كما هي حقيقتها ...كنت واقفا اكلم احد اخوالي واذا بـ احد الجيران يطرق الباب و يسلم علينا ويقول :لقد اخبرني وكيل الغذائية بأنه سوف يوزع علينا المبالغ عصر اليوم ....فجلسنا نحسب المبلغ الكلي للعائلة (15*6) =90
خوش مبلغ تعويضات مال تاخر المواد الغذائية لعائلة عراقية تتألف من ستة افراد ....سألني خالي ...بكم هو كيس السكر؟؟ .فأجبته بـ 75000 دينار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كم يبقى من ال000 90؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 15000 يبقى .سالني خالي بكم التكسي لكي نصل للوكيل ؟؟؟؟فأجيته 7000 دينار ؟؟؟
بقي 8000 دينار من مكرمة القائد الضرورة ؟؟؟؟؟؟؟؟
واذا بالوكيل يطلب من خالي 2000 دينار عن كل فرد من ال 15000 الف دينار ؟؟؟؟؟فمديت ايدي بجيبي وأعطيت خالي 4000 دينار تكملة ضريبة الوكيل ((الخاوة))!!!!!!!!!!!!!!
وأقول للسادة في مجلس النواب ومجلس الوزراء ما هذا الاستعباد والاستخفاف بالناس هل علمتكم اخلاقكم هذه التصرفات ؟؟؟؟؟وما ذا يضركم قانون الضمان  الاجتماعي أم ان قانون حماية المزورين أولى ؟؟؟؟؟؟
وأقول لمجلس الوزراء ماذا يضركم تخفيض راتب الوزير ؟؟؟؟ام ان الامتيازات هي اولى ؟؟؟؟
وأقول لمجلس الوزراء ما هذه المكرمة للصحفيين لشراؤهم ..أنا كما أعلم انه في جميع دول العالم الصحفي يكتب فيأخذ أجرة وأن لم يكتب يوجد قانون ضمان اجتماعي ؟؟
وأقول لمجلس الوزراء ايضاً انه عندما كنتم في الخارج في الدول الكافرة كما يحب ان يسميها بعضكم يوجد قانون حق العمل وتنفذه دائرة البلدية في كل منطقة ؟؟؟فأين انتم من هذا القانون ؟؟؟؟يا دولة الفافون !!!!!!!!!؟؟؟؟؟
وأقول ايضا للشعب هل استلمت ال 15000 الف دينار؟؟؟؟
الف عافيه ببطنك وبطن الخلفوك ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق